
بعد إشعارهم بالإضراب قبل 30 يوماً بدأ موظفو المطبعة الوطنية إضراباً لأجل غير مسمى منذ مطلع الأسبوع الجاري للمطالبة بأربعة أشهر من متأخرات الرواتب.
ويؤكد العمّال استمرارهم في الإضراب لحين تسديد رواتبهم المتأخرة وضمان استمرار العمل في المطبعة.
وفي مواجهة تصميم العمال تطالب إدارة المطبعة الحكومة الموريتانية بالقيام بلفتة تجاه موظفين دون أجر لمدة أربعة أشهر.











