
هدد المشاركون في منتدى المنظمات الحقوقية غير الحكومية المشاركة في الدورة 62 للجنة الافريقية لحقوق الإنسان والشعوب بالإنسحاب من الدورة ومغادرة العاصمة نواكشوط..
جاء ذلك احتجاجا على ما وصفوه بالإهانة التي تعرضوا لها من قبل المنظمات المقربة من الحكومة الموريتانية مطالبين بالاعتذار لهم وإلا فسيغادرون العاصمة نواكشوط، مؤكدين أن هذا المنتدى عقد أكثر من مرة ولم يتعرضوا للإهانة التي تعرضوا لها في انواكشوط..










