
أعلنت موريتانيا اليوم الثلاثاء في بيان لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون شجبها القوي وتنديهاالتام، بالعمل الإجرامي الجبان الذي تعرضت له المملكة العربية السعودية قرب الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة والذي طال كذلك مسجدين بجدة والقطيف.
وفيما يلي نص البيان:











