
نظمت كل من النقابة الوطنية للتعليم العالي والنقابة العامة للتعليم العالي وقفة احتجاجية أمام الوزارة الأولى صباح يوم الأربعاء 4 مايو 2016 مصحوبة بتوقف عن التدريس لمدة ساعتين من 10-12، وحضر الوقفة جمع غفير من أساتذة التعليم العالي من مختلف مؤسسات التعليم العالي في البلد ( أكثر من 80 أستاذ) . وفي بداية الوقفة سلم ممثلوا الأساتذة رسالة لمدير ديوان الوزير الأول ضمنوها مطالبهم الرئيسة وتتلخص في البيان التالي:










