
أنباء أطلس (نواكشوط): عقدت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بمقرها في نواكشوط، اجتماعا مساء أمس السبت، وقد أنهت قيه الإجراءات الأولية المتعلقة بتجديد أعضاء اللجنة.
وتم في هذا الإطار انتخاب الهيئات الممثلة في اللجنة للمثلين عنها،حيث سيتم تحديد أعضاء اللجنة بناء على هذه الاختيارات.










