
قالت الحكومة الموريتانية إنها تتابع بارتياح كبير " الجهود الطيبة التي تضطلع بها، منذ بعض الوقت، دولة الكويت الشقيقة لرأب الصدع بين الأشقاء في منطقة الخليج العربي".
وقالت الحكومة فى بيان صادر عنها اليوم السبت 5 دجمبر 2020 " وإن الجمهورية الإسلامية الموريتانية، إذ تشيد بهذه المبادرة، لترجو لها التوفيق في التوصل إلى مصالحة تضع حدا للأزمة الراهنة، وتمكن مجلس دول التعاون الخليحي من مواجهة التحديات الإقليمية والدولي".







