
غادر وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد فجر اليوم الخميس نواكشوط متوجها إلىنيامي للمشاركة في أشغال الدورة العادية السابعة والأربعين لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي المزمع تنظيمها في 27 نوفمبرالجاري.









